إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :30/10/2024 - 1:39 م

التعميم على الأجنبي في القائمة الادارية

5
5
تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
معدل التقييم: 3
الفئة
  • مواطن خليجي
  • مقيم
  • مواطن إماراتي
  • الزوار
  • مقيم بدول الخليج
إبدأ الخدمة
22458

حفظ الكود لعرض الخدمة‎
QR Code for التعميم على الأجنبي في القائمة الادارية

هي خدمة يتم بموجبها إدراج الأجنبي في القائمة الإدارية لهروبه من صاحب العمل بالنسبة لفرد مواطن او مواطني مجلس التعاون / مقدم الطلب منشأة خاصة أو منطقة حره / رب أسرة مقيم / مقدم الطلب منشأة حكومية

خطوة 2

تقديم الطلب وتسديد الرسوم

خطوة 3

التعميم

جهود الهيئة في الاستدامة

معلومات عامة عن الخدمة
رمز الخدمة 377-11-001-000
هيكلية ونوع الخدمة فرعية/ إجرائية
ارتباط الخدمة لا ينطبق
الباقة لا ينطبق
معلومات الخدمة
شروط الحصول على الخدمة
  • يتوجب على المتعاملين إتباع الارشادات ومتطلبات المرسلة لهم أثناء سير المعاملة تفاديا لإلغاء تفعيل الطلب.
زمن الحصول على الخدمة
يتم الاجراء  إلكترونياً بعد 48 ساعة من إستلام وقبول طلب الخدمة المستوفية للشروط
متطلبات الحصول على الخدمة و الرسوم

فئة المتعامل

صاحب التأشيرة لرب أسرة مواطن أو مجلس التعاون أو المستضيف صاحب التأشيرة لصاحب العمل من الجهات الحكومية صاحب التأشيرة لصاحب العمل من الجهات الخاصة
الوثائق
  • استخدام هوية المستضيف)  فئات العمالة المساعدة )
  • رسالة من هيئة الموارد البشرية والتوطين في حالات التعميم قبل إلغاء بطاقة العمل
  • استخدام نظام التحالف الخاص .
  • استخدام نظام التحالف الخاص لضمان المالي ( 5000) في حال إلغاء البطاقة فقط .
  • رسالة من هيئة الموارد البشرية والتوطين في حالات التعميم قبل الغاء بطاقة العمل .
الرسوم رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

رسوم الطلب 100 د

رسوم الخدمات الإلكترونية  10 د

رسوم العاجل 100 د

طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتماني

الرسوم القابلة للاسترجاع لاينطبق لاينطبق لاينطبق
ملاحظات  
قنوات تقديم الخدمة ومتوسط زمن الانجاز
قناة الخدمة أوقات توفر قناة الخدمة زمن انجاز الخدمة بعد اكتمال متطلباتها
نظام الخدمات الذكية (الموقع) 7 / 24 48 ساعة
مكاتب الطباعة حسب ساعات العمل للمكاتب 48 ساعة

 

اجراءات تقديم الخدمة
الحصول على معلومات الخدمة مركز الاتصال، التطبيق الذكي الموقع الإلكتروني للهيئة، مراكز سعادة المتعاملين، قنوات التواصل المعتمدة في الهيئة
تقديم طلب الخدمة  من خلال الموقع الالكتروني/التطبيق  من خلال مراكز سعادة المتعاملين من خلال مكاتب الطباعة 
  • الولوج لنظام الخدمات الذكية (هوية رقمية أو باسم المستخدم).
  • البحث عن الخدمة المراد التقديم لها.
  • تعبئة بيانات الطلب حيثما انطبق
  • دفع رسوم الخدمة (ان وجدت)
  • لا ينطب
  • زيارة أقرب مكتب طباعة معتمد ،
  • الحصول على تذكرة الدور الآلي والانتظار.
  • تقديم الطلب مستوفي كافة الشروط والمستندات (ان وجدت) لموظف خدمة المتعاملين
  • دفع رسوم الخدمة (ان وجدت)
التواصل خلال سير الاجراءات
  • رسالة نصية أو بريد إلكتروني يفيد بإنشاء / تطورات الطلب
  • لا ينطبق
  • رسالة نصية أو بريد إلكتروني يفيد بإنشاء / تطورات الطلب
الحصول على الخدمة
  • استلام مخرجات الخدمة من خلال نظام  الالكتروني (إلغاء تصريح المغادرة)
  • لا ينطبق
  • استلام مخرجات الخدمة من خلال نظام  الالكتروني (إلغاء تصريح المغادرة)
الاستفسارات والشكاوى
القناة التوفر
وسائل التواصل الاجتماعي: ICA_Help & Facebook Twitter (متوفر7/24)
البريد الالكتروني : Contactus@icp.gov.ae من خلال الموقع الالكتروني (متوفر7/24)
الموقع الالكتروني: www.icp.gov.ae 
(متوفر7/24)
اسأل حمد/ التشات بود (متوفر7/24) من خلال الموقع الالكتروني
مركز الاتصال: 600522222 (متوفر7/24)
الأسئلة المتكررة
هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء