إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :22/11/2021 - 4:05 م

ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص الهيئة على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم

التزامانا تجاهكم:

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسلة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير الأوراق الثبوتية حسب الطلب
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

قياس نجاحنا:

تعكف الهيئة  على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وهو ما لا يتحقق إلا بقياس نجاح وجودة الخدمات الحالية من خلال تنفيذ العديد من الطرق ومنها استبيانات رضا المتعاملين وتجميع ملاحظاتهم واقتراحاتهم وبرنامج المتسوق السري. تقوم الهيئة بتحليل البيانات التي يتم جمعها للتعرف على أوجه الخدمات الواجب تحسينها لتتمكن من تبني منهج استباقي بشأن إدارة جودة الخدمات والوفاء بالتزامنا بتجاوز توقعاتكم وتطلعاتكم.

التركيز على المتعاملين محور قيمنا الإستراتجية … وتقديم أرقى الخدمات لكسب رضا المتعاملين أبرز أولوياتنا

ميثاق  خدمة المتعاملين للشكاوى

 

 

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء