Important Notifications
Close

Accessibility options

Listen to page

Color themes

Night reading

Reset all settings

Virtual Tour

Page last updated on : 26/12/2022 - 4:43 pm

مقر “الهيئة” ومركزا “الوحدة” و”مصفح” يحتفلون باليوم الوطني

Already Rated.
Thank you for Rating us.
Be the first to rate!
0
0

واصلت أسرة هيئة الإمارات للهوية احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مقرها الرئيسي بأبوظبي وفي مركزيها في مدينة أبوظبي ومصفح، وذلك تعبيراً عن روح التلاحم الوطني والمجتمعي والولاء للإمارات وقيادتها الرشيدة.

ونظمت الهيئة في مقرها الرئيسي، الذي تزيّن بألوان علم الدولة، حفل إفطار جماعي احتفالاً باليوم الوطني الأربعين للدولة، شارك فيه جميع مدراء الهيئة التنفيذيين ومدراء الإدارات والموظفين، وتخلله إلقاء كلمات من وحي المناسبة.

وأقامت أسرة مركز مصفح احتفالاً بالمناسبة، حضره سعادة محمد الحارثي المدير التنفيذي لمراكز التسجيل في الهيئة، وتخلله عزف السلام الوطني وتحية العلم التي قدمتها جمعية مرشدات الإمارات، وعرض فني وموسيقي قدمته مؤسسة دار زايد للرعاية الإنسانية، وعرض “اليولة” الذي قدمته مدرسة المستقبل النموذجية.

وعرض “إبن الإمارات” عوض الواحدي “شلة من التراث”. كما ألقى الشاعر محسن عمير الحارثي كلمات اعتزاز بالوطن، بمشاركة الشعراء سعيد محمد القحطاني، وفهد عبدالله فهيد الحارثي. وتخلل الاحتفال إطلاق مسابقة “الاتحاد” التي قدمتها جمعية مرشدات الامارات، تلاها سحوبات على جوائز رمزية للحضور.

كما احتفل “مركز الوحدة” للتسجيل في مدينة أبوظبي بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة، حيث نظّم موظفو المركز فعاليات متنوعة، شارك فيها عدد من زوار المركز بالإضافة إلى طلاب مدرسة الظبيانية النموذجية.

Did the content of the site help you to reach the desired?

Send to Friend

Post Your Comment

This field is required
This field is required
Please check e-mail
Just a moment...
Your comment has been submitted and will be publish after being approved.
1 of 0
0 comment
First
Last

What is the reason for your feedback?

Close

What is the reason for your feedback?

I encountered a technical problemI could not find the information I wantedThe content is incomprehensibleAnother reason

Close