نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الجمارك وأمن المنافذ، ممثلة في مكتب المدير التنفيذي لمراكز سعادة المتعاملين بالإدارة العامة للهوية والجنسية، يوم الجمعة الماضي، ورشة توعوية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات الصحية بدبي حول تحديثات خدمة “مبروك ماياك”.
وتضمنت الورشة، التي استهدفت توعية موظفي الصحة في القطاعين الحكومي والخاص، استعراض آخر التطورات والتحديثات التي طرأت على خدمة “مبروك ماياك” التي تقدمها الهيئة للمتعاملين، حيث شاركت العديد من المستشفيات هذه الورشة.
وقام معاذ النقبي من مكتب المدير التنفيذي لمراكز سعادة المتعاملين، بشرح التحديثات التي طرأت على تقديم الخدمة بهدف تلبية احتياجات المتعاملين، كما تم الرد على الأسئلة التي طرحت من قبل المشاركين بشأن إجراءات وشروط ومعايير تقديم تلك الخدمة.
وأكدت الورشة على أهمية اطلاع المستفيدين والمشاركين في تقديم الخدمة على الدليل المرفق في موقع خدمة “مبروك ماياك”، والذي يوضح للمتعاملين الإجراءات وكيفية التقديم على الخدمة، وعلى هامش الورشة تم عقد جلسة عصف ذهني حول التحديات التي قد تواجه المتعامل وماهي أبرز الحلول الاستباقية.
وفي ختام الورشة، تم تنظيم مسابقة عبر “برنامج الهاكوت” تضمنت مجموعة أسئلة متعلقة بالورشة، وإعلان وتركيم الفائزين من المشاركين في الورشة.
اخر المنشورات
الهوية وشؤون الأجانب – الفجيرة تنظم مبادرة “خيرات القيظ”
“الهوية والجنسية” تنظم مبادرة تحدي الجري 2025 في أبوظبي

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

قيم تجربتك