نظّم موظفو مركز أم القيوين لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة اجتماعية بعنوان “هذا ما كان يحبه زايد”، تفاعلاً مع شعار “عام الخير”.
وتضمّنت المبادرة توزيع حقيبة تحتوي على الملابس المناسبة لفصل الشتاء على موظفي الخدمات العاملين في مجالات الحراسة والنظافة والضيافة في المركز، بهدف إسعادهم وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم.
من جانبهم أعرب الموظفون الذين شملتهم المبادرة عن سعادتهم وشكرهم لموظفي المركز على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن روح التضامن والتكافل لدى أسرة الهيئة بشكل خاص ومجتمع الإمارات بشكل عام.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese