Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :22/11/2022 - 8:33 ص

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تحتفي باليوم الوطني العماني الــــــــــ 52

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

احتفلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ صباح اليوم باليوم الوطني لسلطنة عمان الشقيقة الـ 52، الذي يوافق 18 نوفمبر من كل عام، تحت شعار “عمان منا ونحن منهم” تجسيدًا للعلاقات التاريخية والروابط الاجتماعية ووحدة الجغرافيا والمصير.
وقال سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ: يسعدنا المشاركة في اليوم الوطني الثاني والخمسين لسلطنة عمان الشقيقة، من خلال احتفالية تشهدها المنافذ البرية لاستقبال إخواننا العمانيين بفرحة تعكس وتجسد واقع العلاقات الأخوية الطيبة والعميقة التي تربط الشعبين، والقائمة على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل، أساسُها تاريخ عريق وروابط اجتماعية قوية بنيت بعزائم المؤسسين وتزداد صلابة بالقيادة الرشيدة للدولتين.
وأضاف سعادته:”أن اليوم الوطني العماني مناسبة وطنية لسلطنة عمان ولدولة الإمارات، ويعكس احتفاء الدولة بتلك المناسبة حرص القيادة الرشيدة على تعزيز روابط المحبة وترسيخ العلاقات التاريخية والاجتماعية والجغرافية بين البلدين الشقيقين.
وأشار سعادته إلى أن سلطنة عمان تشهد نهضة تنموية كبيرة في ظل قيادتها الحكيمة التي تواصل نهج العطاء والبذل ، معبرًا عن خالص تمنياته بمستقبل مزدهر لسلطنة عمان الشقيقة قيادةً وشعبًا. ، متمنيًا أن يديم الله جل شأنه على السلطنة أمنها وعزها وازدهارها تحت قيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة، متقدمًا بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة وشعب سلطنة عمان الشقيقة بيومهم الوطني الـ 52 الذي نشارك خلاله أشقائنا فرحتهم بمشاعر الفخر والاعتزاز وروابط المحبة والأخوة والقربى التي تزداد رسوخًا وصلابة بدعم ومباركة قيادتي البلدين الش

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء
هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير