نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في مركز سعادة المتعاملين برأس الخيمة، يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023، حملات توعوية للشركاء من الجهات الحكومية للتعريف بالتطبيق الذكي الخاص بالهيئة وكيفية الدخول عليه والاستفادة من الخدمات المقدمة به.
وتأتي هذه المبادرة التوعوية ضمن خطة فريق التطبيقات الذكية بالمركز، حيث قام الفريق بالتنسيق مع العديد من الجهات الحكومية لعقد العديد من الورش والحملات التوعوية في هذا المجال، ومن أهمها غرفة وتجارة وصناعة رأس الخيمة، وهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية – راكز، ومجموعة بريد الإمارات، ومحاكم رأس الخيمة، ووزارة تنمية المجتمع، وذلك بهدف توعية المتعاملين بإجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمات في التطبيق الذكي للهيئة.
وتضمنت الورش التوعوية التي عقدت مع الجهات المستهدفة، استعراض أبرز محاور وملامح تطبيق الهوية الرقمية وتطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بهدف تعريف تلك الجهات بكيفية استخدام التطبيق والاستفادة من الخدمات بشكل صحيح.
وفي ختام الحملات التوعوية، أثنت الجهات الحكومية والخاصة المشاركة على الدور البارز والفعال لفريق العمل المختص بمركز سعادة المتعاملين في رأس الخيمة، مؤكدة أن الحملات التي تم تنظيمها أسهمت في رفع الوعي لدى المتعاملين، وحققت الأهداف المرجوة من تلك الحملة التوعوية.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك