نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في مركز سعادة المتعاملين برأس الخيمة، يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023، حملات توعوية للشركاء من الجهات الحكومية للتعريف بالتطبيق الذكي الخاص بالهيئة وكيفية الدخول عليه والاستفادة من الخدمات المقدمة به.
وتأتي هذه المبادرة التوعوية ضمن خطة فريق التطبيقات الذكية بالمركز، حيث قام الفريق بالتنسيق مع العديد من الجهات الحكومية لعقد العديد من الورش والحملات التوعوية في هذا المجال، ومن أهمها غرفة وتجارة وصناعة رأس الخيمة، وهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية – راكز، ومجموعة بريد الإمارات، ومحاكم رأس الخيمة، ووزارة تنمية المجتمع، وذلك بهدف توعية المتعاملين بإجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمات في التطبيق الذكي للهيئة.
وتضمنت الورش التوعوية التي عقدت مع الجهات المستهدفة، استعراض أبرز محاور وملامح تطبيق الهوية الرقمية وتطبيق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بهدف تعريف تلك الجهات بكيفية استخدام التطبيق والاستفادة من الخدمات بشكل صحيح.
وفي ختام الحملات التوعوية، أثنت الجهات الحكومية والخاصة المشاركة على الدور البارز والفعال لفريق العمل المختص بمركز سعادة المتعاملين في رأس الخيمة، مؤكدة أن الحملات التي تم تنظيمها أسهمت في رفع الوعي لدى المتعاملين، وحققت الأهداف المرجوة من تلك الحملة التوعوية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة البطاقات والدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط
“الهوية والجنسية” تقرر إعفاء رعايا جمهورية السودان من غرامات تصاريح الإقامة وأذونات الدخول

“الهوية والجنسية” تطلق مركز مراقبة ومتابعة الأداء في أبوظبي

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

“الهوية والجنسية” تنظم دورة تدريبية لتزويد موظفي المنافذ بمهارات الجوجيتسو والمواي تاي

قيم تجربتك