كرّم مركز محيصنة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الملحق بمركز الطب الوقائي، موظفيه المتميزين للربع الأول من عام 2018، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم.
وسلّم مدير المركز عبد الرزاق بني رشيد شهادات التقدير للمكرمين، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة، التي تعبر عن اهتمام الهيئة بموظفيها المتميزين، الأمر الذي يحفزهم لأداء واجباتهم ومهامهم الوظيفية على أكمل وجه.
وحثّ بني رشيد موظفي المركز على الاستمرار في التميّز، وبذل مزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين ما يسهم في إسعادهم ورسم الابتسامة على وجوههم.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese