ابتداءً من مطلع شهر نوفمبر
أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين اعتماد بطاقة الهوية لصاحب العمل والمندوب والمخول بالتوقيع كمتطلب أساسي وإلزامي عند تسجيل المنشأة أو تجديدها سنوياً، وذلك اعتبارا من مطلع شهر نوفمبر المقبل.
ودعت الوزارة في خبر نشرته الصحف اليوم، أصحاب العمل ومسؤولي العلاقات الحكومية (المندوبين) والمخولين بالتوقيع الى تحديث بياناتهم لدى الوزارة باستخدام بطاقة الهوية وتسجيل بيانات التواصل معهم بدقة الأمر الذي يساعد على تذليل عقبات التواصل مع المعنيين وبشكل استباقي وفعال.
وأوضح أحمد آل ناصر مدير إدارة علاقات المتعاملين في الوزارة، أن خطوة اعتماد بطاقة الهوية في تسجيل المنشآت أو تجديدها تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للوزارة والتي ترمي إلى تقديم خدمات متميزة للمتعاملين عبر مختلف قنوات التواصل وبطرق مميزة ومبتكرة وتوفير بيئة متكاملة لأصحاب العمل لممارسة نشاطاتهم بالشكل المطلوب والمريح ودون عوائق وبما يحقق السعادة لهم. للاطلاع على الخبر كاملاً الرجاء الضغط هنا
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك