Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :17/06/2022 - 11:33 ص

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تعزز مشاركاتها المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
معدل التقييم: 3

أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ 4 فعاليات عبر مختلف وحداتها التنظيمية في أبوظبي ودبي وأم القيوين لتوعية الموظفين بثقافة المشاركة المجتمعية من خلال المبادرة بالتبرع بالدم وذلك تعزيزاً لقيم العطاء والمسؤولية المجتمعية لدى كافة منتسبي الهيئة، وذلك تزامناً مع اليوم العالم للتبرع بالدم.
ففي إمارة أبوظبي، نفدت الهيئة فعاليتين للتبرع بالدم بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية في كل من المركز الرئيسي بشارع الخليج العربي ومبنى الهيئة بمدينة خليفة، حيث شارك العديد من الموظفين استجابةً لدعوة الهيئة للموظفين وحثهم على المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم العطاء الراسخة التي تقوم عليها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي دبي، قام عدد من الموظفين بمركز النهدة لسعادة المتعاملين بالتبرع بالدم في مركز دبي للتبرع بالدم في مستشفى لطيفة، وقامت إدارة المركز بتوعية الموظفين بمنتجات الدم الآمنة وأهمية التبرع بالدم لصحة الإنسان وضرورة مساعدة المرضى والمحتاجين انطلاقًا من قيم الأخوة الإنسانية.
كما أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، فعالية “أصدقاء بنك الدم” بالتعاون مع مستشفى أم القيوين العام. واستهدفت الفعالية تشجيع أكبر عدد من الموظفين على التبرع بشكل دوري، لترسيخ مفاهيم المسؤولية المجتمعية وثقافة التطوع لدى موظفي الإدارة انطلاقاً من المبادئ والقيم الإنسانية التي قامت عليها الدولة وتنفيذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة بضرورة الحفاظ على صحة الإنسان والتعاون والتكافل بين أبناء الوطن ورفع مستوى جودة الحياة.
وفي هذا السياق حرص سعادة العميد خالد يوسف بن حضيبه المدير التنفيذي للإدارة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، على أن يكون في مقدمة المتبرعين بالدم تحفيزاً للموظفين، وقال سعادته بهذه المناسبة: “هذه الفعاليات تجسد القيم الإنسانية التي تتبناها دولة الإمارات والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وتؤكد حرصها على القيام بمسؤولياتها تجاه المجتمع وغرس قيم التلاحم والعطاء الاجتماعي لدى المنتسبين لها على مستوى الدولة”.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير