Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :11/08/2022 - 3:29 م

“الهوية والجنسية” تختتم زياراتها الميدانية بمراكز سعادة المتعاملين

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

اختتم وفد من الإدارة العامة للهوية وجوازات السفر بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ زياراته الميدانية إلى كافة الإدارات ومراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة على مستوى الدولة، التي انطلقت من 27 يونيو 2022.
وقال سعادة العميد سهيل بن كلثم الخييلي، إن الزيارات الميدانية للإدارات ومراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة، تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة العليا للهيئة بشأن المتابعة الحثيثة لسير العمل والـتأكد من مستوى تقديم الخدمات للمتعاملين، والاطلاع على سير العمل وتفقد مراكز تقديم الخدمات، وبحث مستجدات الأعمال والمشاريع والمبادرات الداعمة للتميز المؤسسي، وتحديد التحديات ووضع الخطط التصحيحية لها، إضافة إلى تعزيز التواصل بين القيادة والمراكز المختلفة على مستوى الدولة.
ترأس الوفد سعادة العميد سهيل جمعة بن كلثم الخييلي، مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة، ورافقه سعادة العميد خليفة مطر بالقوبع الحميري المدير التنفيذي لمراكز سعادة المتعاملين بالإنابة، بالإضافة إلى بعض المسؤولين بقطاع الهوية وجوازات السفر.
وأكد سعادته حرص القيادة العليا للهيئة على توفير أوجه الدعم اللازم لتحقيق الأهداف التي تسعى لها الهيئة لتحقيق الريادة محليًا وعالميًا في مجال تقديم الخدمات، كما قام على هامش زيارته بتكريم الموظفين المتميزين والقيادات التي كان لها تأثير إيجابي في الفترة الأخيرة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير