شارك مركز عجمان لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في اللقاء السنوي الثاني لجامعة عجمان الذي نظمته في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقرها الرئيسي.
ومثّل المركز في اللقاء مديره بالإنابة خاتم السقطري، بحضور نخبة من شركاء الجامعة الاستراتيجيين وعدد من الطلبة الخريجين والمتميزين، إلى جانب مجموعة من ممثلي المؤسسات الداعمة لمبادراتها.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese