عقدت هيئة الإمارات للهويّة اجتماعاً لمراجعة نظام إدارة الجودة في الهيئة، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين، والمدراء، وفريق الجودة.
وتمّ خلال الاجتماع الوقوف على طبيعة حالة رضا المتعاملين وشكاواهم، وآليّة دعم الجهود الداخليّة التي تبذلها هيئة الإمارات للهويّة بهدف زيادة رضا المتعاملين وحلّ الشكاوى التي يواجهونها.
واستعرض الاجتماع المشاريع المهمّة التي تنفذها إدارة الجودة، كما ناقش أبرز الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأهمّ التوصيات المستقبليّة لزيادة مشاركة الموظفين وتفعيل أدوارهم وإطلاق إبداعاتهم.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

قيم تجربتك