عقدت هيئة الإمارات للهويّة اجتماعاً لمراجعة نظام إدارة الجودة في الهيئة، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين، والمدراء، وفريق الجودة.
وتمّ خلال الاجتماع الوقوف على طبيعة حالة رضا المتعاملين وشكاواهم، وآليّة دعم الجهود الداخليّة التي تبذلها هيئة الإمارات للهويّة بهدف زيادة رضا المتعاملين وحلّ الشكاوى التي يواجهونها.
واستعرض الاجتماع المشاريع المهمّة التي تنفذها إدارة الجودة، كما ناقش أبرز الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأهمّ التوصيات المستقبليّة لزيادة مشاركة الموظفين وتفعيل أدوارهم وإطلاق إبداعاتهم.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تنظم عرسًا جماعيًا لـ 46 من موظفيها وأبنائهم ضمن مبادرات عام المجتمع 2025

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد مطار الشارقة الدولي

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مركز سعادة المتعاملين – الظفرة

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مطار الشارقة ويهنئ الموظفين بعيد الفطر

مدير عام الهيئة يتفقد مطار زايد أول أيام عيد الفطر المبارك

قيم تجربتك