شاركت هيئة الإمارات للهوية في حضور فعاليات منتدى الاتصال الحكومي الأول، الذي ينظمه مركز الشارقة الإعلامي، ممثلة بالسيد عبد العزيز المعمري مدير العلاقات العامة والتسويق “المتحدث الرسمي” بالهيئة.
وأكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال افتتاحه المنتدى أمس، على الدور الحيوي الذي يمكن أن يقوم به الإعلام الحكومي في إدارة عملية التطوير التي تضعها الشارقة على رأس أولوياتها في المرحلة المقبلة، في مختلف مؤسساتها ودوائرها الرسمية.
وأكد سموه أهمية الإعلام ودوره في المجتمع، ومتابعة سموه الشخصية والدائمة لما يتناوله الإعلام من قضايا وأحداث، داعياً الإعلاميين لتحري الدقة والبحث والتقصي فيما يقال، وما يقدم واتباع منهج إعلامي يقوم على المصداقية، لنشر الوعي الصحيح وعرض الأفكار ووجهات النظر المختلفة بصورة منتجة تعود بالفائدة والنفع على الجميع، بعيداً عن التضليل والإثارة التي تشوه الصورة الحقيقية للإعلام ودوره المتوقع، خاصة في مجتمعاتنا العربية النامية التي تحتاج لكل جهد صادق وكلمة واعية.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese