استقبل مركز الشارقة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من برنامج تأهيل الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، بهدف الاطّلاع على أفضل الممارسات التي تطبقها مراكز “الهوية” في مجال سعادة المتعاملين.
وقدّم راشد النعيمي مدير مراكز دبي والإمارات الشمالية للوفد الزائر، عرضاً حول الخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعامليها وأبرز الممارسات التي تنتهجها لإسعاد متعامليها وفقاً للميثاق الذي اعتمدته في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته، والوسائل المتبعة لتدريب موظفيها في مجال خدمة المتعاملين وإسعادهم والتي ساهمت بدورها في تحقيق التميّز في هذا المجال.
كما استعرض النعيمي للوفد بحضور مدير مركز الشارقة أحمد البح، أبرز المبادرات التي تتبناها الهيئة في مجال خدمة المتعاملين، والآليات المتبعة في تلقي أفكارهم ومقترحاتهم، وكيفية الاستفادة منها في تعزيز نهج التميز.
في نهاية الزيارة اصطحب النعيمي والبح الوفد الزائر بجولة في أقسام المركز تعرفوا خلالها على طبيعة العمل فيه وإجراءات التسجيل، والخدمات المتميّزة التي يقدّمها لإسعاد المتعاملين.
اخر المنشورات
الهوية وشؤون الأجانب – الفجيرة تنظم مبادرة “خيرات القيظ”
“الهوية والجنسية” تنظم مبادرة تحدي الجري 2025 في أبوظبي

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

قيم تجربتك