شارك موظفو مركز سعادة المتعاملين – رأس الخيمة في حملة “جسور الخير” التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار دعم دولة الإمارات الإنسانية للمتأثرين من الزلزال في سوريا وتركيا.
وشهدت الحملة تجاوباً كبيراً ومتسارعاً من موظفي المركز وجميع أطياف المجتمع الاماراتي، وعكست تضامناً لافتناً من قبل الموظفين بالمركز مما يعكس قيم البذل والعطاء والتضامن الإماراتية مع شعوب العالم خلال الأزمات والطوارئ والكوارث الطبيعية.
وأكد موظفو مركز سعادة المتعاملين – رأس الخيمة، أن المشاركة في تلك المبادرة تعد تلبية للنداء واجب إنساني ووطني، حيث شارك الموظفون في تجهيز وتعبئة المواد التي تسهم في تلبية الاحتياجات الضرورية لمتضرري الزلزال، تمهيداً لإرسالها إلى المتأثرين في المناطق المنكوبة، وذلك استجابة لتوجيهات القيادة التي حفزت فئات المجتمع كافة على توفير الاحتياجات الإنسانية للحد من تداعيات الأوضاع التي يعيشها المتضررون.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese