نظّم موظفو مركز أم هرير لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، نشاطاً بمناسبة ليلة النصف من شعبان “حق الليلة”.
وتضمّن النشاط توزيع الهدايا والحلويات الشعبية على موظفي المركز ومتعامليه والأطفال المرافقين لهم، وذلك في إطار التزام الهيئة بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على المشاركة في النشاطات المجتمعية التي تركز على إحياء العادات والتقاليد الإماراتية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
