أطلع مركز رأس الخيمة لسعادة المتعاملين التابع للإدارة العامة للهوية، وفداً من إدارة الجنسية بالإمارة، على تجربته في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات (7 نجوم).
جاء ذلك خلال زيارة الوفد إلى مركز رأس الخيمة لسعادة المتعاملين، حيث قدّم إسماعيل البلوشي مدير المركز للوفد الذي ترأسه المقدّم حمود الشحي مدير إدارة امتثال المنشآت، موجزاً حول الخدمات التي يقدّمها المركز لمتعامليه، والآليات والممارسات والمعايير التي يعتمدها في هذا المجال، والتي أسهمت في حصوله على تصنيف خمس نجوم في الدورة الثالثة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وذلك من بين 7 مراكز حكومية حصلت على هذا التصنيف.
وقدّمت كل من مشرفة المركز فاطمة البلوشي وإداري أول تميّز مؤسسي أمل قاسم، للوفد شرحاً حول الآليات والممارسات التي يطبقها المركز لإسعاد متعامليه والتي ساهمت في تحقيقه التميّز في مجال تقديم الخدمات، وفق الميثاق الذي اعتمدته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته.
كما نظّم المركز للوفد جولة في مختلف أقسامه، استمعوا خلالها إلى شرحٍ من الموظف عبد الله حسن الكمالي إداري أول إسعاد المتعاملين، حول طبيعة عمل المركز وإجراءات التسجيل وإصدار بطاقة الهوية، وأطلعهم على نظام إدارة العلاقة مع المتعاملين “CRM”.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“جمارك الإمارات” تشارك في الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك