نظّم مركز مدينة خليفة الطبية لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الملحق بمركز الطب الوقائي، محاضرة صحية لموظفيه، بالتعاون مع هيئة الصحة بأبوظبي، وذلك احتفالا بيوم الصحة العالمي الذي يحتفل به العالم في السابع من أبريل من كل عام.
وتضمّنت المحاضرة التي قدّمها مختصون من هيئة الصحة، نصائح حول العناية بالصحة وأهمية المحافظة عليها، وإرشادات حول سبل الوقاية من الأمراض.
ويأتي تنظيم هذه المحاضرة في إطار حرص الهيئة على تنظيم الفعاليات والأنشطة والمحاضرات التي تعود بالنفع والفائدة على موظفيها والمتعاملين معها.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese