عقد يوسف أحمد البلوشي المدير التنفيذي لشؤون سعادة المتعاملين في الإدارة العامة للهوية صباح اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات ونواب المدراء ورؤساء الأقسام ومديري المناطق بقطاع الهوية للإطلاع على آخر مستجدات وترتيبات المشاركة بفئات جائزة رئيس الهيئة وأثنى على جهود جميع الوحدات التنظيمية في هذا الجانب ، كما أكد على ضرورة دعم موظفي القطاع المشاركين بملفات فردية في الجائزة، متمنيا في الختام الفوز للجميع
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese