عقد سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الجمارك وأمن المنافذ، يوم الخميس 05 فبراير 2026، اجتماعًا مشتركًا على هامش القمة العالمية للحكومات 2026، مع سعادة كل من المهندس ماجد سلطان المسمار مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، وحمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة دبي الرقمية ومحمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة دولة الإمارات، ومطر الحميري الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية، ومحمد الزرعوني نائب مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية.
كما حضر الاجتماع من الهيئة سعادة كل من جمعة عبدالله الكعبي المدير التنفيذي لقطاع التحول الرقمي بالإنابة، وناصر أحمد العبدولي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة.
وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية والمشاريع المشتركة بين الهيئة وهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية وهيئة دبي الرقمية والخدمات الحكومية بمجلس الوزراء، وآليات تطوير وتحسين سبل الحصول على قنوات تقديم الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية لتعزيز تجربة المتعاملين ودعم ريادة خدمات حكومة دولة الإمارات في المؤشرات العالمية.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
