وقّع موظفو مركز الراشدية لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، على “وثيقة الولاء والانتماء” المرفوعة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظة الله ورعاه وأصحاب السمو حكام الإمارات.
وتأتي هذه المشاركة في إطار احتفالات الهيئة باليوم الوطني الـ 47 وحرصها على تعميق الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة، والمساهمة في الأنشطة التي تعبّر عن نهج الهيئة والتزامها بمبادئ المسؤولية المجتمعية وتعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي.
وأعرب موظفو المركز عن سعادتهم بالمشاركة بالتوقيع على الوثيقة، معبرين عن شكرهم وحبهم وإخلاصهم للدولة ولقيادتها الرشيدة.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese