نظّم مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة لموظفيه بعنوان “نتحدث بأيدينا”، بهدف تدريبهم على التعامل مع شريحة أصحاب الهمم، ليتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات لهم.
ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار حرص الهيئة على الالتزام بمبادئ المسؤولية المجتمعية، وسعيها إلى دعم هذه الشريحة والاسهام في تذليل كافة العقبات أمامهم ليتمكنوا من الاندماج في جميع شرائح المجتمع، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية تكرم خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الجوجيتسو والمواي تاي”

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تكرّم فريقي الابتكار والبولينج

قيم تجربتك