شارك وفد من مركز العين لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في الاجتماع التنسيقي الذي نظمته بلدية العين مع شركائها الاستراتيجيين لمناقشة آليات تطوير الملتقيات السكانية، بهدف تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة.
وتأتي مشاركة الهيئة في الاجتماع الذي حضره عدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات الخدمية في المنطقة، في إطار حرصها على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية، وتبادل الخبرات مع الجهات الحكومية حول تحسين الخدمات وتطوير الأداء المؤسسي بما يحقق التميز في العمل وصولاً إلى تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.
ومثّل الهيئة في الاجتماع الذي أقيم في فندق جراند إيلا بمدينة العين، حمود النعيمي مدير المركز، والموظفات دلال الكتبي، وعواطف الكعبي، وآمنة المقبالي
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese