نظم مركز العين لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة صحية تحت عنوان “سعادتي في صحتي”، هدفت إلى توعية الموظفين بأضرار السمنة وزيادة نسبة الدهون في الجسم وخطورتها على الصحة بشكل عام.
وتضمنت المبادرة التي شارك فيها عدد من موظفي المركز، مسابقة لإنقاص الوزن، استمرت لمدة شهر واحد، تم بعدها احتساب الوزن الذي فقده كل متسابق، وذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، واتباع نظام غذائي صحي.
وكرّم مدير المركز حمود النعيمي الموظفين الفائزين في المسابقة، حيث حصل الموظف محمد عبد اللطيف على المركز الأول، والموظفة حصة النعيمي على المركز الثاني، في حين حصلت الموظفة منى الريسي على المركز الثالث.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese