احتفى موظفو مركز عجمان لخدمة المتعاملين التابع لهيئة الإمارات للهوية، بكل من مدير مراكز دبي والإمارات الشمالية راشد النعيمي، ومديرة المركز عهود السويدي، بمناسبة حصولهما على ترقية وظيفية.
وتضمّن الاحتفال تنظيم حفل غداء جماعي حضره مشرفو المركز وجميع الموظفين فيه، وذلك في إطار حرص إدارة المركز على إقامة النشاطات التي تؤثر إيجابياً على الموظفين، وترسخ فيهم روح التعاون والألفة وتبث الطاقة الإيجابية بينهم.
وأعرب النعيمي والسويدي عن شكرهما لموظفي المركز على هذه اللفتة الكريمة، التي تعبّر عن روح التعاون والألفة التي يتمتع بها كافة موظفي هيئة الإمارات للهوية.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese