نظّم مركز العين لسعادة المتعاملين احتفالاً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالاحتفال به في 28 من أغسطس من كل عام.
وجاء احتفال المركز بهذه المناسبة، انطلاقاً من حرص الهيئة على المشاركة في الفعاليات ودعم الأنشطة المجتمعية والإنسانية والوطنية والقضايا المرتبطة بالمرأة والطفل والبيئة والصحة والمجتمع بشكل عام.
ووجهت إدارة المركز كلمة شكر للموظفات أعربت فيها عن بالغ التقدير لكافة الموظفات على جهودهن في تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين، ومساهمتهن الفعالة في بناء صرح الوطن وتربية الأجيال، كما تم توزيع الحلوى على موظفات ومتعاملات المركز .
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese