الأربعاء 28 أغسطس 2019
نظم مركز الذيد لسعادة المتعاملين احتفالية “يوم المرأة الإماراتية ” التي تحظى بها ابنة الإمارات وما تناله من رعاية وعناية من قبل القيادة الرشيدة التي سهلت لها سبل الارتقاء في عملها وتحقيقها إنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً.
شارك في الاحتفالية موظفات المركز اللاتي أشدن بجهود و دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في دعم ومساندها في كافة المجالات .
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese