كرمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في الإدارة العامة للجمارك، يوم الأربعاء 07 فبراير 2024، عددًا من المفتشين الجمركيين التابعين لهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة.
وقام سعادة أحمد عبدالله بن لاحج الفلاسي مدير عام الجمارك بالهيئة بتكريم المفتشين الذين بلغ عددهم 31 مفتشًا جمركيًا بحضور سعادة علياء المرموم المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية ومتعب البناي مدير إدارة التفتيش الجمركي بالإدارة العامة للجمارك.
وقال سعادة أحمد عبد الله بن لاحج الفلاسي إن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تقدر الدور الكبير الذي تقوم به كافة العناصر الجمركية بدوائر الجمارك المحلية في مراقبة حركة البضائع والمسافرين بالمنافذ الجمركية، بما يدعم أمن المجتمع ويحافظ على استقراره، مشيرًا إلى أن تكريم مفتشي جمارك الشارقة يعكس تقدير الهيئة لدورهم الهام، كما أن هذا التكريم يمثل تحفيزًا وتشجيعًا لهم على بذل المزيد من الجهود في أداء المهام الجمركية وحماية المجتمع من الآثار السلبية للتهريب الجمركي.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese