أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مرسوماً اتحادياً بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية.
ويقضي المرسوم في مادته الأولى، بأن يعاد تشكيل المجلس برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وعضوية كل من:
- الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (نائبا للرئيس).
- معالي صقر غباش وزير العمل (عضواً).
- معالي أحمد محمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة (عضواً).
- سعادة محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي مدير عام وزارة الاقتصاد (عضواً).
- سعادة اللواء الركن المهندس عيسى سيف المزروعي القيادة العامة للقوات المسلحة (عضواً).
- سعادة اللواء أحمد ناصر الريسي القيادة العامة لشرطة أبوظبي (عضواً).
- سعادة عوض حاضر بن عامر المهيري القيادة العامة لشرطة دبي (عضواً).
- سعادة الدكتور سعيد عبدالله الغفلي جهاز أمن الدولة (عضواً).
ونصت المادة الأولى من المرسوم على أن تكون عضوية الأعضاء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد. في حين نصت المادة الثانية على أن يعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره ونشره بالجريدة الرسمية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese