نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، تحت رعاية وحضور سعادة العميد خالد يوسف بن حضيبة، المدير التنفيذي، ومدراء الإدارات، عدد من المسابقات الرياضية في شهر رمضان المبارك، حيث شارك الموظفون في نشاطات رياضية مختلفة جماعية وسباقات فردية في جو من التنافسية والروح الرياضية والترويح عن النفس، مما يسهم في خلق أثر إيجابي بزيادة الترابط الإنساني والتآخي وبناء صلات اجتماعية قوية وحيوية في الشهر الفضيل.
وتهدف الهيئة من تنظيم هذه الفعاليات إلى تعزيز التواصل وروح المنافسة، وقيم الفريق الواحد بين الموظفين.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese