Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :16/06/2022 - 3:39 م

“الإدارة العامة للهوية وجوازات السفر” تستعرض معايير جائزة رئيس الهيئة

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
معدل التقييم: 3

عقدت الإدارة العامة للهوية وجوازات السفر بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ اجتماعاً تنسيقياً بمبنى الهيئة في مدينة خليفة بأبوظبي حول الاستعداد للمشاركة في الدورة الثانية من جائزة رئيس الهيئة للأداء المتميز 2022، والملفات المشاركة فيها.
ترأس الاجتماع سعادة العميد سهيل بن كلثم الخييلي مدير عام الإدارة، بحضور سعادة العميد مرشد حمد المزروعي المدير التنفيذي للبيانات السكانية، وممثلين عن قطاع مراكز سعادة المتعاملين، وإدارة الاستراتيجية والمستقبل.
وأكد سعادة العميد الخييلي في بداية الاجتماع على أهمية الجائزة ودورها الفاعل في دعم التنافس المهني المشروع بين منتسبي الهيئة، إلى جانب تحقيق الأهداف الاستراتيجية والوطنية لبلوغ أقصى درجات الريادة والتميز محلياً ودولياً وبصفة مستدامة تواكب مئوية الإمارات 2071، وتسهم في تقديم خدمات استباقية لأفراد المجتمع بهدف تحسين مستوى جودة الحياة.
واستعرض الفريق المشرف على الجائزة من إدارة الاستراتيجية والمستقبل معايير المشاركة في الجائزة وإجراءات تقديم الملفات المشاركة وفقاً للشروط والضوابط، تعزيزاً لثقافة المشاركة في الجوائز الرئيسية في القطاع وتشجيع جميع الموظفين على اتباع مسارات التميز.
وفي الختام وجه سعادة الخييلي بتشكيل فريق داعم لمشاركة الإدارة، والعمل على تنظيم ورش عمل لتثقيف الموظفين بأهمية الجائزة وطريقة تحضير الملفات وعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالفئات والنقاط الرئيسية الخاصة بالجائزة.

انتهى

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير