قام سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، بزيارة تفقديّة إلى مركز تسجيل البرشاء في دبي.
وتعرّف مدير عام الهيئة خلال لقائه مع عدد من المراجعين والمتعاملين إلى آرائهم حول مستوى الخدمات المقدّمة في المركز، ودرجة رضاهم عن إجراءات التسجيل الجديدة، وطريقة تعامل الموظفين معهم.
وأبدى المراجعون إعجابهم بسرعة إنجاز معاملاتهم وتسجيلهم في بطاقة الهويّة في وقت قصير جداً، كما نوّهوا بروعة التصاميم الجديدة في مركز التسجيل، والتي تنسجم مع نوعيّة الخدمات المتميّزة التي يقدّمها المركز.
كما اجتمع سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة خلال زيارته مع موظفات المركز واستمع إلى ملاحظاتهن، داعياً إلى ضرورة مواصلة العمل ومضاعفة الجهود بهدف الارتقاء بخدمة العملاء.
وأكد أهميّة مشاركة الموظفات بمقترحاتهن وأفكارهنّ الهادفة إلى تطوير العمل وخدمة الجمهور، وبما ينعكس إيجاباً على مكانة وسمعة هيئة الإمارات للهويّة.
ومن ناحيئة أخرى تفقد مدير عام الهيئة مراحل إنجاز مشروع تطوير التصاميم الداخلية، وذلك بحضور الشركة الاستشارية والمنفذة للمشروع، حيث أبدى عدداً من الملاحظات المتعلقة بسير العمل في المشروع.
شارك في هذه الزيارة سعادة/ ناصر المزروعي، المدير التنفيذيّ لإدارة الاتصالات ونظم المعلومات، والسيّد/ عبدالعزيز المعمري، مدير العلاقات العامّة والتسويق.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك