عقد سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، صباح الأثنين الموافق 08 يناير 2024، اجتماعاً مشتركاً مع سعادة الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بدبي للاطلاع على المشاريع المشتركة والخطط التطويرية بالإدارة لعام 2024.
حضر الاجتماع سعادة اللواء سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإقامة شؤون الأجانب بالهيئة، وسعادة اللواء عبيد مهير بن سرور مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بدبي.
وتم خلال الاجتماع استعراض المشاريع التطويرية المشتركة بين الهيئة والإدارة، إضافة إلى شرح تفصيلي للأهداف والخطط التي اعتمدتها الإدارة للعمل خلال عام 2024 وآليات تنفيذها وأثرها على مستوى رضا وسعادة المتعاملين. كما تم مناقشة المقترحات التطويرية الخاصة بالبنية التحتية لتقنية المعلومات.
وأثنى سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي، خلال الاجتماع، على الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والخطط التطويرية التي اعتمدتها لتقديم خدمات استباقية مرنة للمتعاملين، مشيداً بقدرتها الكبيرة على تلبية تطلعات المتعاملين بما يعزز تنافسية الدولة في مجال العيش والإقامة، ويدعم جاذبيتها في استقطاب أصحاب المواهب والخبرات ورواد الأعمال.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
