بحثت هيئة الإمارات للهويّة مع شركائها الاستراتيجيين سبل تطوير إجراءاتها الرئيسة، والوسائل الكفيلة بتسهيلها على المتعاملين، وبما يضمن تقديم الخدمات النوعيّة والمتميّزة لهم.
وقدّم سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام الهيئة، خلال الاجتماع، تصوراً عاماً حول رؤيته الخاصة في تطوير الإجراءات والآليّات التي يمكن من خلالها ترسيخ مفهوم خدمة المتعاملين في جميع خدماتها المقدمة للجمهور.
وأوضح سعادة المدير العام أنّ استراتيجيّة الهيئة الجديدة 2010ـ2013 تضع المتعاملين على رأس أولويّاتها، مشيراً إلى أنّ جميع المبادرات والمشاريع الاستراتيجيّة المنبثقة عن تلك الاستراتيجيّة تصبّ في نهاية الأمر في مصلحة المتعاملين وتتمحور حول مستوى ونوعيّة الخدمات المقدمة لهم.
وأكّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، المدير العام، حرص الإدارة العليا في الهيئة على ترسيخ التميّز في كافة إداراتها ومراكزها وأقسامها، انطلاقاً من قناعتها بضرورة التطوير والتحديث والتحسين لكافة الإجراءات.
وذكر أنّ المفهوم العميق الذي تتبنّاه الهيئة للتميّز يتمثل في ضرورة انعكاسه المباشر على المتعاملين ورفع درجة رضاهم عن الخدمات المقدّمة، فضلاً عن كون التميّز محوراً رئيساً في تصميم العمليّات الرئيسة والمساندة للهيئة.
ومن ناحية أخرى ناقش الاجتماع الأفكار العميقة الواردة في توجيهات سعادة مدير عام الهيئة، والتي أثمرت عن جملة من المبادرات من بينها: تطوير مركز الاتصال، وتطوير خطة الاتصال الحكومي، وخطة المسؤوليّة الاجتماعيّة، وتطوير وتوثيق دليل إجراءات التسجيل، ودليل خدمة المتعاملين، وغيرها من المبادرات التي تخدم المتعاملين بالدرجة الأولى.
حضر الاجتماع المدراء التنفيذيّون، ومدراء عدد من الوحدات التنظيميّة في هيئة الإمارات للهويّة، ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين للهيئة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تكرّم فريقي الابتكار والبولينج

قيم تجربتك