نظمت إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ورشة عمل حول النظام الجديد الذي طوّرته لاستقبال الشكاوى والملاحظات، والمنوي إطلاقه قبل نهاية العام الجاري.
وتضمّنت الورشة التي استهدفت موظفي إسعاد المتعاملين ومنسقي النظام في الإدارات الإقليمية ومراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة شرحاً حول ميزات النظام والآليات التي تنظم عمله وكيفية استقبال الشكاوى والملاحظات والتعامل معها من خلاله.
وقدّم الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة خلال الورشة عرضاً حول مكونات النظام وخطوات العمل فيه داعياً منسقي الإدارات إلى الاهتمام بشكاوى المتعاملين والعمل على سرعة إغلاقها وذلك للارتقاء بمعدلات رضاهم وإسعادهم على أفضل المستويات.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد منفذ المضيف ويطلع على خطط التطوير

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مركز سعادة المتعاملين – الظفرة

المدير التنفيذي للهوية وشؤون الأجانب يتفقد مطار الشارقة ويهنئ الموظفين بعيد الفطر

مدير عام الهيئة يتفقد مطار زايد أول أيام عيد الفطر المبارك

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد منفذ خطم ملاحة في إمارة الشارقة

أعطنا تقييمك