نظمت إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ورشة عمل حول النظام الجديد الذي طوّرته لاستقبال الشكاوى والملاحظات، والمنوي إطلاقه قبل نهاية العام الجاري.
وتضمّنت الورشة التي استهدفت موظفي إسعاد المتعاملين ومنسقي النظام في الإدارات الإقليمية ومراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة شرحاً حول ميزات النظام والآليات التي تنظم عمله وكيفية استقبال الشكاوى والملاحظات والتعامل معها من خلاله.
وقدّم الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة خلال الورشة عرضاً حول مكونات النظام وخطوات العمل فيه داعياً منسقي الإدارات إلى الاهتمام بشكاوى المتعاملين والعمل على سرعة إغلاقها وذلك للارتقاء بمعدلات رضاهم وإسعادهم على أفضل المستويات.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة البطاقات والدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط
“الهوية والجنسية” تقرر إعفاء رعايا جمهورية السودان من غرامات تصاريح الإقامة وأذونات الدخول

“الهوية والجنسية” تطلق مركز مراقبة ومتابعة الأداء في أبوظبي

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

“الهوية والجنسية” تنظم دورة تدريبية لتزويد موظفي المنافذ بمهارات الجوجيتسو والمواي تاي

قيم تجربتك