Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :05/08/2022 - 9:03 ص

توقيع النسخة الرابعة من إصدار حلّق مع الريح” في مقر “إقامة دبي”

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

انسجامًا مع توجهاتها الرامية إلى تعزيز المشهد الثقافي والارتقاء بالقطاع الأدبي ، شهدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي توقيع الإصدار الرابع من كتاب “حلّق مع الريح”، الذي يأتي ضمن سلسة الأعمال الأدبية ” سأكون ما أريد”، للموظف عبد الله سالم البلوشي أحد أبرز كتابها من أصحاب الإنجازات الرياضية في إقامة دبي ضمن رياضة الدراجات الهوائية.

جاء إطلاق الإصدار في إطار انطلاق معرض أبوظبي للكتاب والذي يسلط الضوء على إنجازات أصحاب الهمم وأهمية هذه الفئة ودورها الحيوي والفعال في المجتمع.

حضر فعالية التوقيع سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد كبير من القيادات ومديري الإدارات والموظفين العاملين في إقامة دبي.

وأكد سعادة الفريق محمد أحمد المري أن مشاركة إقامة دبي في إطلاق الإصدار الرابع من هذ العمل الإبداعي، يأتي في إطار الاستراتيجيات العامة للإدارة التي تسعى إلى تعزيز الواقع الإبداعي وتطوير أدواته من خلال تبني وتشجيع المواهب الأدبية الصاعدة، بغية تحفيزهم نحو بذل مزيد من الجهود لتطوير أدواتهم الكتابية والإبداعية.

وبدوره أعرب الموظف عن سعادنه بهذا النجاح لافتًا أن دعم ” الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي لأصحاب الهمم كبير جدًا ولولا كل هذا الدعم ما كان هذا الإنجاز .

 

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير