احتفى موظفو مركز مصفح لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الملحق بمركز الطب الوقائي، بزملائهم الذين تخرجوا من البرنامج التدريبي “إسعاد المتعاملين”، الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء.
ودعا مدير المركز أحمد خوري خلال الاحتفال موظفي المركز إلى بذل أقصى الجهود والارتقاء بالأداء بهدف تحقيق السعادة للمتعاملين وكسب رضاهم، مشيداً بالبرنامج التدريبي الذي يهدف إلى تطوير مهارات موظفي الهيئة في استقبال المتعاملين، وتعزيز قدرتهم على تفهم حاجات المراجعين وإعطائهم أعلى درجات الاهتمام.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“جمارك الإمارات” تشارك في الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

“المركز الوطني للاستعلام المبكر” يعرض مبادرة “بوابة الإمارات” خلال اجتماعات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) في أمستردام

“مركز البرشاء” يعقد مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

قيم تجربتك