نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ محاضرة دينية بعنوان ” كما أحسن الله إليك” وذلك تزامنًا مع يوم زايد للعمل الإنساني ، كما نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين مبادرة ” هذا ما علمنا زايد”، حيث تضمنت المبادرة إتاحة الفرصة لمنتسبي الهيئة على تقديم جزء من زكاة أموالهم لفئة العمالة المساعدة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
من جانب آخر نظم مركز الرحمانية لسعادة المتعاملين في إمارة الشارقة مبادرة ” زايد العطاء” بمشاركة موظفي المركز من خلال نشاط سقيا الماء الذي تم توزيعه على المساجد.
جاءت هذه المبادرة انطلاقًا من حرص الهيئة على ترسيخ قيم التراحم والتكافل والعطاء بين كافة فئات المجتمع في إطار الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
