عقدت لجنة تطوير الخدمات بالهيئة الاتحادية للھویة والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، يوم الأربعاء الموافق 28 مايو 2025، الاجتماع الثاني، وذلك لمتابعة تنفيذ خطط تطوير منظومة الخدمات ومواءمتها مع التوجهات الاستراتيجية للهيئة بما يسهم في تحسين تجربة المتعاملين وتعزيز مستوى الأداء المؤسسي.
ترأس اجتماع اللجنة سعادة اللواء سھیل سعید الخییلي مدير عام الھیئة، بحضور سعادة اللواء سعید سالم بالحاس الشامسي مدیر عام الھویة وشؤون الأجانب بالإنابة، وأصحاب السعادة المديرين التنفيذيين بالإنابة لقطاعات الموارد البشرية والتحول الرقمي والدعم المؤسسي، إضافة إلى عدد من مدراء الإدارات أعضاء اللجنة.
ناقشت اللجنة خلال الاجتماع عددًا من المحاور الأساسية، شملت استعراض نسب التقدم في خطة تأهيل الهيئة للمشاركة في برنامج النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، واعتماد ميثاق إسعاد المتعاملين كإطار عمل يعزز التفاعل الإيجابي مع الجمهور. كما تم استعراض تقرير المتابعة لحالات الاستفسارات الواردة عبر المنصة الرقمية، إضافة إلى مناقشة نسب الإنجاز والتقدم في خطط عمل الفرق الفرعية للجنة تطوير الخدمات.
كما اطلعت اللجنة على نتائج تقييم الخدمات الرقمية المقدمة من الهيئة عبر الانترنت، بناءً على تقارير هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، إضافة إلى استعراض خطة مبادرة رفع مستويات سعادة الموظفين، في إطار تعزيز بيئة العمل وتحقيق التميز المؤسسي الشامل.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الهيئة المستمرة نحو تطوير منظومة الخدمات، وتحقيق التكامل بين رضا المتعاملين وسعادة الموظفين، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة نحو تقديم خدمات حكومية رائدة عالمياً.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

موظف “الهوية والجنسية” يحقق رقمًا قياسيًا إماراتيًا في بطولة أوروبا للرجل الحديدي

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

قيم تجربتك