Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :18/11/2022 - 9:20 ص

الهوية والجنسية” تبتكر 6 مبادرات لإسعاد كبار المواطنين

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
1
0

في إطار خطتها لتعزيز المسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من السياسة الوطنية لحقوق كبار المواطنين، نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلة بإدارة سعادة المتعاملين، مبادرة “حقوق كبار المواطنين” لنشر الوعي حول حقوق فئة كبار المواطنين في الحصول على الأولوية في طلب وإنجاز الخدمات والمعاملات التي تقدمها الهيئة لفئة كبار المواطنين.

وتضمنت مبادرة “حقوق كبار المواطنين” نشر جميع المبادرات والتسهيلات التي قدمتها أو تقدمها الهيئة لكبار المواطنين في شاشات مراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة، بهدف تعريف المتعاملين من فئة كبار المواطنين بها.

وقامت الهيئة بابتكار وتنفيذ 6 مبادرات لإسعاد كبار المواطنين تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن. وتمثلت تلك المبادرات في توفير مواقف مخصصة لكبار المواطنين في مراكز سعادة المتعاملين، ومنحهم الأولوية في الحصول على الخدمات، إضافة إلى توفير مكاتب مخصصة في الصف الأمامي لخدمتهم بمجرد وصولهم إلى أي مركز من مراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة، وإنهاء الخدمات في مواقف السيارات في بعض المراكز، وإلغاء غرامات تأخير تجديد الهوية، والإعفاء من إعادة التقاط البصمات عند التجديد.

 

 

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء