أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ممثلةً بالإدارة العامة للمنافذ مبادرة “ختم عام الأسرة” في عدد من منافذ الدولة، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للأسرة والذي يصادف الـ 15 من مايو، وتجسيدًا لمستهدفات “عام الاسرة 2026” الرامية إلى تعزيز الترابط الأسري وترسيخ القيم المجتمعية والإنسانية في المجتمع.
وشهدت المبادرة ختم جوازات المسافرين بختم يحمل شعار “عام الأسرة” في كل من مطار زايد الدولي، ومطار الشارقة الدولي، إضافة إلى عدد من المنافذ البرية بالدولة، بهدف تعزيز المشاركة في المبادرات الوطنية والمجتمعية التي ترسخ قيم الترابط الأسري والتلاحم المجتمعي.
وأكدت الهيئة أن المبادرة تأتي انطلاقاً من حرصها على دعم توجهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة الأسرة باعتبارها الركيزة الأساسية لبناء مجتمع متماسك ومستقر، إلى جانب تعزيز حضور المنافذ في المناسبات الوطنية والمجتمعية عبر مبادرات نوعية تعكس الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese