نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات
الهوية وشؤون الأجانب – الفجيرة تنظم مبادرة “خيرات القيظ”
“الهوية والجنسية” تنظم مبادرة تحدي الجري 2025 في أبوظبي

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

قيم تجربتك