نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية تكرم خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الجوجيتسو والمواي تاي”

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

“هوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية

قيم تجربتك