نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تبحث تعزيز التعاون مع جمهورية إندونيسيا

“الهوية والجنسية” تكرم مجلس شباب الهيئة لفوزه بجائزة أفضل مجلس اتحادي

“الهوية والجنسية” تكرم العميد علي غانم المري

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تعلن بدء العمليات التشغيلية بمنفذ وم البري بالفجيرة

“هوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تعقد مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

أعطنا تقييمك