نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك