نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – الفجيرة” تنظم ملتقى كبار المواطنين

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد العمليات التشغيلية بمنفذ رأس الدارة الحدودي

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

قيم تجربتك