نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء برنامجاً تدريبياً لموظفيها بعنوان “إسعاد المتعاملين”، وذلك بهدف صقل معارفهم وتطوير قدراتهم في التعامل مع متطلّبات متعاملي الهيئة وكيفية تلبيتها بطرق وأساليب تلبي توقعاتهم.
وتضمّن البرنامج الذي عقد في مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي على مدار 3 أيام محاضرات وورشاً تدريبية وتفاعلية لموظفي الخطو الأمامية في مختلف إدارات ومراكز الهيئة، حول أساليب استقبال المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم والوسائل التي يجب اتباعها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم.
وحاضر في البرنامج النقيب محمد حسن الحمادي من قسم الاستراتيجية والمستقبل في قطاع الخدمات المساندة في الهيئة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese

