نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع خدمات بنك الدم بأبوظبي، تحت شعار ” أنقذ من يحتاجك ” بمبنى الهيئة الرئيسي وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة في ظل ” كوفيد 19″ لضمان سلامة المتبرعين.
وتأتي مشاركة الهيئة ترسيخاً لثقافة التكافل والخدمة المجتمعية في إطار خطة الهيئة لتعزيز أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتأكيداً على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية.
من جانبه أكد سعادة العميد/ سهيل جمعة الخييلي مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة على أهمية المشاركة في التبرع بالدم والحرص على إنقاذ المرضى، مثمناً مشاركة الموظفين في هذه الحملة، الأمر الذي عكس روح التعاون وحب العطاء للآخرين.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese