عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية اجتماعاً تنسيقياً بحضور سعادة العميد سهيل بن كلثم الخييلي، مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة، وعدد من المسؤولين والمدراء في الهيئة بقاعة الشهداء، حيث اطلع الحضور على مبادرة “أنت الأساس. “
والتي تهدف إلى تعزيز واستمرار التواصل مع الموظفين في ظل ظروف جائحة فيروس كوفيد-19 المستجد، بالإضافة إلى خلق بيئة تحفز على الإيجابية وتدعم الإحساس بالمسؤولية تجاه الهيئة، مما يعزز الأداء والإنتاجية للموظفين، وأهداف أخرى تعكس اهتمام الهيئة بمنتسبيها.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese