الإثنين 04 فبراير 2019
أطلع مركز رأس الخيمة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وفداً من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء على تجربة الهيئة بالمشاركة في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الذي تبنته الحكومة (7نجوم).
واستعرض إسماعيل البلوشي مدير المركز أمام الوفد الذي ترأسه خالد سعيد الشحي مدير إدارة سعادة المتعاملين بالمنطقة الشمالية، تجربة الهيئة في تطوير مستوى خدماتها بما ينسجم مع معايير نظام (7 نجوم)، حيث تمكنت 4 من مراكزها من الحصول على تصنيف (5 نجوم)، في الدورة الثالثة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات 2018، وذلك من بين (7) مراكز حكومية حصلت على هذا التصنيف.
كما قدّمت مشرفات المركز خديجة الطنيجي وفاطمة البلوشي، واختصاصي أول تميّز مؤسسي أمل قاسم، شرحاً مفصلاً للوفد حول الخدمات التي يقدّمها المركز لمتعامليه، وطبيعة العمل فيه وإجراءات تقديم الخدمات للمتعاملين وفق ميثاق سعادة المتعاملين الذي اعتمدته الهيئة في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

“هوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية

“هوية وشؤون الأجانب – الشارقة” تنظم مبادرة “فرحة عيد”

قيم تجربتك