كرمت الهيئة الفائزين في الدورة الثانية من جائزة رئيس الهيئة للأداء المتميز لعام 2022 صباح اليوم بأبوظبي، برعاية وحضور معالي علي محمد الشامسي رئيس الهيئة وأصحاب السعادة مديرو العموم والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والأقسام وعدد من الموظفين.
واتسمت الجائزة في دورتها الثانية بالتنوع في الفئات والجوائز، حيث تضمنت 21 جائزة ضمن فئتين هما الفئة المؤسسية والفئة الوظيفية. كما شهدت إقبالاً كبيراً من الإدارات والموظفين على المشاركة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese