احتفل فريق التميز بمركز سعادة المتعاملين – رأس الخيمة بالفعالية المجتمعية “حق الليلة” وذلك في إطار احتفالات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بليلة النصف من شعبان باعتبارها موروثاً ثقافياً إماراتياً تتوارثه الأجيال جيلاً بعد جيل.
استهدفت الاحتفالية، التي شارك فيها الموظفون والمتعاملون، إدخال البهجة والسرور في نفوس الحضور والأطفال، الذين قاموا بترديد بعض الأهازيج الخاصة بهذه الليلة، مثل “عطونا حق الليلة .. عطونا الله يعطيكم.. بيت مكة يوديكم”، فيما احتفل الكبار والصغار بهذه الليلة استعداداً لحلول شهر رمضان المبارك.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
