كشف محمد أحمد صقر رئيس قسم التحصيل بالهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لـ”الاتحاد”، أنه سيتم الانتهاء من ربط هيئة المعاشات آلياً مع هيئة الإمارات للهوية والطب الوقائي والمحاكم في نهاية العام 2012، لتحديث البيانات تلقائياً دون تكبيد المتقاعد عناء هذه العملية، لافتاً إلى أنه سيتم تحديث بيانات المتقاعدين إلكترونياً في شهر أبريل المقبل.
وكانت هيئة المعاشات دعت في شهر فبراير الماضي، جميع المتقاعدين والمستحقين عن صاحب المعاش إلى ضرورة تزويدها بصورة عن بطاقة الهوية، في إطار سعيها نحو تقديم خدمات نوعية، ترضي طموح المواطن، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتأكيداً على اعتدادها ببطاقة الهوية في تعاملاتها وإجراءاتها المتبعة مع المراجعين.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese